Share this article

TECNO SPARK 4 مع شاشة 6.52 بوصة + كاميرا AI ثلاثية منخفضة الإضاءة لعرض كامل وصورة خالية من العيوب

في وقتنا الحالي، تعد الهواتف الذكية أكثر من ضرورية ويمكنها فعل أي شيء. الهواتف الذكية هي أكثر من مجرد معدات تقنية. وقد تطورت لتصبح جزءاً من ملحقات أسلوب الحياة الخاصة بنا. هذا هو السبب في أن مستهلكي الهواتف الذكية يتطلعون باستمرار إلى أن يكونوا أصحاب فخر لهذا الجهاز الذي يحتوي على ميزات هائلة بالإضافة إلى جاذبية تصميمية متألقة يمكنهم إظهارها.
بكل فخر، عندما يتعلق الأمر بـ TECNO SPARK 4 الذي تم إطلاقه حديثًا ، يعدنا هذا الجهاز بأن يكون لنا كل شيء وأكثر! على الرغم من كشف النقاب عنه مؤخرًا ، أصبح TECNO SPARK 4 على الفور محبوبًا لدى الجماهير وحقق بالفعل نجاحًا هائلاً. تم تزويد هذا الهاتف بشاشة Dot Notch أكبر من أي وقت مضى بمقاس 6.52 بوصة. مع هذه الخطوة غير المسبوقة، فإنها تودع الشاشة بحجم 6.0 بوصة و ترحب بشاشة "BBC" - شاشة أكبر وأفضل وأوضح. يكمن جمال الهاتف الذكي بالتأكيد في مدى وضوح الشاشة التي يمكن عرضها. بفضل الشاشة المثالية بنسبة 90٪ ودقة الوضوح العالية ، فإن العالم الذي يستكشفه المستخدم من خلال TECNO SPARK 4 ستكون شاشته أوسع وأكثر روعة ، ويجلب للمستخدم تجربة المشاهدة الكاملة الحقيقية. الشاشة الأكبر ليست هي كل شيء. الميزة الأبرز الأخرى في TECNO SPARK 4 هي كاميرا AI Bright ، والتي تمكن المستخدم من التقاط صور أكثر إشراقًا وأكثر وضوحًا حتى في سيناريوهات الإضاءة الخلفية، وتجنب التعرض المفرط للأجزاء الخفيفة وتعرض التفاصيل المظلمة بوضوح. كما أنه مزود أيضا بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة أمامية F/1.8 وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يعمل TECNO SPARK 4 بشكل جيد في التصوير الفوتوغرافي الواضح وتأثير البوكيه ووضع صورة AI. ستكون الصور الشخصية التي التقطها TECNO SPARK 4 أكثر إثارة للإعجاب ولها جاذبية في أي سيناريو. توفر الخوارزمية المطورة حديثًا "AI Camera 2.0" AI HDR و AI Scene Detection وظائف تصوير مذهلة أكثر. بانضمام TECNO SPARK 4 بجوهر AI Bright Camera تتخطى الحدود وتخفي الإضاءة في شاشة Dot notch. تمكن شبكة 4G مستخدمي TECNO SPARK 4 من أن يكونوا أول من يعرف بآخر الأخبار والاتجاهات في عصر التطور السريع هذا. باستخدام شبكة 4G على TECNO SPARK 4، تقلل بشكل فعال من وقت الانتظار عند تصفح وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو. يدعم TECNO SPARK 4 أيضًا وضع التجميل لدردشة الفيديو AI - هذا يعني ببساطة أنه يمكن للمستخدمين تخطي روتين مساحيق التجميل، أي حتى عندما لا تكون مستعدا للكاميرا وتحتاج إلى الظهور في مكالمة فيديو، كل ما عليك فعله هو تشغيل وضع التجميل لدردشة الفيديو على جهاز TECNO SPARK 4 وستكون على ما يرام. سيتم إصدار TECNO SPARK 4 بلونين في الإمارات، وهما Royal Purple / Vacation Blue. خيارات الألوان الجذابة تجعلك تبرز بسهولة من بين الحشود. بسعر 459 درهم مع ذاكرة قراءة بسعة 32 جيجابايت + ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت، وبسعر 529 درهم وذاكرة قراءة بسعة 64 جيجابايت + ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت لمزيد من الخيارات التي توفر للمستخدمين مساحة أكبر للصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وتخزين الملفات وتجربة استخدام أسرع وأكثر فاعلية مع النظام. يقدم المعالج رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز استهلاكًا أقل للطاقة وسرعة تشغيل أسرع مما يجعل المهام المتعددة أسهل وأكثر سلاسة. البطارية الكبيرة التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة تتيح للمستخدم مزيدًا من الوقت في الاتصال بالعالم.
آخر تعديل على الثلاثاء, 19 تشرين2/نوفمبر 2019

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا