Share this article

والدة سارق فيلا نانسي عجرم: جاء يطالب بحقه فقتلوه.. وشقيق الزوج ينفي

لا تزال قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم حديث الساعة حتى بعد صدور حكم الإفراج عن زوجها الدكتور فادي هاشم، إذ تضاربت القصص والروايات حول نية السارق ومقتحم فيلا الفنانة، بأنه جاء ليطالب بحقه ولم ينوي السرقة أو القتل.
حيث انتشر تسجيل صوتي لوالدة القتيل محمد موسى، يوضح معلومات أكيدة حسب قولها قد تقلب ميزان القضية ليتحول اللص المجرم إلى ضحية. وحسب شبكة الشام الإخبارية، التي نشرت تسجيل صوتي لوالدته تقول فيه: " قتلوا ابني.. حرقوا قلبي عليه، يا ابني، والله مفبرك كل هالفيديو، ارجعوا للفيديو، ابني نازل يأخذ حقو، يشتغل بجنينتهم السبت والجمعة، عم يشتغل وله حق عندهم، وين الكاميرات ليش تعطلت بهالليلة، عم يقول قتلته بغرفة البنات، كيف لقوه بالمطبخ، انصفوني دخيلكم". ومن جهة أخرى روى أصدقاء السارق أنه كان يعمل في حديقة الفنانة نانسي عجرم وأنه ذو سمعة جيدة، حسب موقع إخباري "جسر" وأشاروا بأن مستحقات مالية له كانت بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا. حيث عمل الشاب محمد موسى كفني صياني وبستاني في حديقة الفنانة ولم يتم سداد المبالغ المترتبة له. من ناحية أخرى كشف نهاد الهاشم، شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم ، تفاصيل جديدة عن الحادثة والسارق، نافياً ما تم تداوله من أنباء، حول اللص المقتول في منزل نانسي بأنه كان يعمل لديها في حديقة منزلها. وأوضح نهاد أن شقيقه فادي الهاشم، تم نقله إلى المستشفى لأنه يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وحالة النفسية سيئة جدا. وأضاف الهاشم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث"، أن صحة فادي الآن، جسديا ونفسيا تحسنت كثيرا، مؤكدا أن فادي سيمثل اليوم أمام قاضي التحقيق. وروى نهاد ، تفاصيل جديدة عن ليلة الحادث، قائلا: "كنت سهران عند شقيقي الدكتور فادي وكنا سنبيت الليلة عنده ، ولكننا ذهبنا إلى منزلنا وبعد وصولنا للبيت سمعنا بالحادثة، مشيرا إلى أن الكاميرات لم تكشف موقفاً جمع اللص بالدكتور فادي لمدة 7 دقائق". وأضاف "السارق قاد الدكتور فادي لغرفته وهدده بالسلاح مطالباً نانسي بالخروج من مخبأها، وكرر ذلك عدة مرات بداعي السرقة، وهو ما شكل ضغوطا على فادي حيث عرض تقديم المال عليه إلا أنه أصر على خروج عجرم من مخبأها للحصول على مجوهراتها، وهدده فادي وقال له أعطيتك المال غادر قبل وصول الشرطة". وتابع الهاشم قائلا: "سمع اللص بعض الضجيج في الخارج فسأل فادي ما هذا ، فقال له فادي ربما يكون رجال الشرطة فذهب اللص إلى غرفة الأولاد، وهذا الأمر جعل فادي يدافع عن أولاده وأسرته بقتل اللص . ونفى شقيق زوج نانسي عجرم ، ما تم تداوله من أنباء، حول اللص المقتول في منزل نانسي بأنه كان يعمل لديها في حديقة منزلها قائلا: "أتاسف كثيراً عند سماعي لهذا الكلام الكاذب ، وأكد أن فادي ونانسي أول مرة يشاهدان اللص .. ولا يوجد سابق معرفة به".

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا