Share this article

محمد صلاح يتبرع بتركيب شبكة خزان أوكسجين في مستشفى قريته بمصر

تبرع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بتركيب شبكة خزان أوكسجين كاملة بمستشفى بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأسه في مصر.
وقال حسن بكر، مدير جمعية نجريج الخيرية، أن ا محمد صلاح، تبرع لتركيب تانك أكسجين كامل في مستشفى بسيون. وأشار حسن بكر، في مداخلة هاتفية تلفزيونية أن محمد صلاح وأسرته حاولوا تقديم المساعدة في مؤسسة نجريج، بأنابيب الأكسجين للتخفيف على مرضى كورونا في القرية. وتابع: «محمد صلاح تبرع بتركيب تانك أوكسجين كامل في مستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية لتزويد المستشفى بالأوكسجين»، إضافة إلى بناء معهد ديني أزهري على نفقته الخاصة وتسليمها بكل محتوياتها، كما قام بإنشاء وحدة إسعاف قام ببنائها وسلمها لهيئة الاسعاف بالغربية، وختاما التبرع بحوالى 50 مليون جنيه لمعهد الأورام بعد تعرضه للانفجار. ولفت «بكر»، إلى أن محمد صلاح، انشأ تلك المؤسسة وأشهرها في 2017، بهدف تقديم الرعاية للأيتام والأرامل والمسنين، ومساعدات شهرية، موضحًا أن عدد الحالات وصل إلى 400 أو 500 حالة، والتى تكفلت الجمعية بحالاتهم.
آخر تعديل على الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2021

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا