Share this article

محمد صلاح يؤدي العمرة وينضم إلى تدريبات ليفربول

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة للنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وهو يؤدي مناسك العمرة قبل يوماً واحداً من التواجد في معكسر فريقه الإنجليزي في فرنسا قبل أيام قليلة من بداية الدوري الإنجليزي.
وكان المدرب الإلماني يورغن كلوب، قد أعلن قائمة معسكر "إيفيان" الفرنسي استعدادًا للموسم الجديد، وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن يورجن كلوب اختار 29 لاعبًا فى معسكر الفريق الذى سيتوجه اليوم إلى مدينة "إيفيان" الفرنسية لمواصلة الإعداد للموسم الجديد. وأضاف أن قائمة ليفربول شهدت تواجد الخماسي أليسون بيكر، روبيرتو فيرمينو، نابي كيتا، محمد صلاح وشيردان شاكيري، بينما يغيب ريان كينت للإجهاد والذي اضطره للغياب عن مباراة أمس أمام نابولي الإيطالي. وعقب تواجده لأول مرة في التدريبات حرص النجم المصري محمد صلاح على نشر عدد من الصور خلال أول تدريب له مع الفريق الإنجليزي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا