Share this article

ليفربول يدرس "بيع" محمد صلاح وشراء 3 لاعبين من النجوم الشباب

في مفاجأة لأنصاره وبقرار غير متوقع، يستعد ليفربول الإنجليزي، تكرار سيناريو 2018، حين باع "الريدز" فيليبي كوتينيو إلى برشلونة مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليونا كحوافز، ويستعد النادي لاتخاذ الخطوة نفسها، إذ يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.
ونقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن وسائل إعلام بريطانية، انه في حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين على الأقل من ثلاثة، بين كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن". وأضاف أن الوقت الحالي قد يكون مناسباً جدا لبيع النجم المصري مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة في أوروبا. واندلعت "أزمة مكتومة" داخل صفوف "الريدز" خلال الأيام الأخيرة عقب اعتراضات صاخبة من نجمه السنغالي ساديو ماني على ما يفترض أنه عدم تمرير للكرة من قبل صلاح، إلا أن المدير الفني يورغن كلوب هون من الأمر، مؤكداً أن المسألة تبقى متعلقة بتقدير اللاعبين على أرض الملعب. ويدعم المدير الرياضي بالنادي، مايكل إدواردز، هذا المقترح، حيث يقول إنه يجب على الفريق الاستفادة من صلاح خلال الصيف المقبل لتعزيز الفريق بشكل أكبر وأحسن. وربطت تقارير سابقة اسم النجم المصري ببرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن الناديين قد يستهدفان صلاح مجدداً. وكانت إدارة ليفربول استفادت من صفقة كوتينيو للتعاقد مع فيرجيل فان ديك وأليسون، وهما لاعبان ساهما بشكل كبير في تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أوروبا والصراع إلى آخر رمق على لقب "البريمرليغ" الموسم الماضي. يشار إلى أن صلاح وقع، العام الماضي، عقداً طويل الأمد، يفترض أن يستمر بموجبه في ليفربول حتى 2023.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا