Share this article

لهذا السبب.. قتل الرجل زوجتيه رميا بالرصاص

أقدم باكستاني في مدينة لاهور الأثرية شرقي باكستان، على قتل زوجتيه رميًا بالرصاص؛ لوضع حد للثرثرة والاشتباكات اليومية بينهما، ومن ثم لاذ بالفرار.

وأوضحت الأنباء الواردة من المنطقة، بأن القاتل ويدعى محمد رياست الملقب باسم “جكا”، لم يتمكن من السيطرة على أعصابه عندما وقعت مشادة كلامية بينه وبين زوجتيه اللتين كانتا تعيشان معه في بيت واحد في ضاحية ستوكتله بمنطقة لاهور، ما دفعه إلى إخراج بندقيته الرشاشة وأردى زوجتيه قتيلتين رميًا بالرصاص.


ومن جانبها، أحالت الشرطة المحلية جثتي الزوجتين إلى المستشفى لإكمال الإجراءات الطبية والقانونية.


وأوضحت الشرطة، أن كلا الزوجتين بشرى بي بي (40 عامًا) ونسرين (42 عامًا) فارفتا الحياة فورًا لإصابتهن بالطلقات العشوائية عن قرب، بينما لا يزال البحث جاريًا عن الزوج الفار.

ولا تعتبر ظاهرة تعدد الزوجات مألوفة في المناطق الشرقية من باكستان، وتكثر المشاكل بسبب تدخل واعتراض البيئة الاجتماعية، ما يؤدي في الكثير من الحالات إلى فشل الزيجات المتعددة.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا