Share this article

لماذا غضب الجمهور اللبناني من هاني شاكر؟

عُرضت الحلقة الأولى من برنامج The Voice Senior على الشاشة، وبعدها تعرّض الفنان هاني شاكر، وهو أحد أعضاء اللجنة، لموجة كبيرة من الإنتقادات اللاذعة والآتية من الجمهور اللبناني. أمّا السبب الرئيسي لهذه الكمية الهائلة من الإنتقادات التي وُجهت للفنان هاني شاكر بعد الحلقة، هو لعدم معرفته المطرب عبدو ياغي الذي شارك في مرحلة "الصوت وبس" من "ذا فويس"، وهو الحائز على الميدالية الذهبية في برنامج "ستوديو الفن" في 1973.
وقدّم عبدو ياغي بصوته أغنية "يا صلاة الزين" مع موال طربي، وقد حصد معها لفّة رباعية من اللجنة، وبعدها طرح هاني شاكر سؤاله عليه قائلاً: "إسم حضرتك إيه؟" وقد إعتبر الجمهور اللبناني أنّ هذه إهانة لتاريخ المطرب عبدو ياغي الفني، وقد إنهالت التعليقات على مختلف وسائل السوشيل ميديا، والإنتقادات لعدم تمكن هاني شاكر من التعرف على المطرب اللبناني. وبعد التعريف عن نفسه، رحّب الفنان ملحم زين بفرحٍ به، أمّا الفنانة نجوى كرم فقالت: "فنان كبير". وكان الفنان المصري هاني شاكر لفت في حديثٍ له تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج، الى سعيد في مشاركته بلجنة التحكيم، وإعتبر أنّ "ذا فويس" من أهم البرامج وأكثر مشهدة في العالم العربي. الى جانب الفنان المصري في لجنة الحكم في The Voice Senior، الفنانة نجوى كرم، الفنانة سميرة سعيد والفنان ملحم زين، وقد تفاعل الجمهور العربي كلّه مع الحلقة الأولى وإطلالات النجوم والمشاركين أيضاً. وسيتمّ عرض حلقة جديدة من البرنامج كل أربعاء على شاشة MBC1 ويتعرّف معها الجمهور على خمس مواهب جديدة فوق عمر الستين سنة.
آخر تعديل على الأحد, 11 تشرين1/أكتوير 2020

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا