Share this article

لماذا اعتذرت عارضة الأزياء بيلا حديد للسعودية والإمارات بعد هجوم رواد التواصل عليها؟

تعرضت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل "بيلا حديد" لردود فعل غاضبة بعد نشرها لصورة تسيء فيها للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، أمس على حسابها بموقع إنستغرام.
واعتذرت حديد بعد ذلك عن نشرها تلك الصورة يوم أمس الاثنين، والتي تظهر حذاءها موجه نحو طائرات دول خليجية وعبارة "واحدة أخرى" وانهالت تعليقات غاضبة على حساب بيلا وشقيقتها جيجي في انستاغرام بما فيها اتهامات بالعنصرية فيما تصدر وسم جيجي حديد عنصرية على تويتر #BellaHadidIsRacist. وحذفت التدوينة التي تسببت بالأزمة في حساب بيلا التي قد لا تكون مدركة لدلالة الحذاء المهينة في الثقافة العربية. وقالت عارضة الأزياء إن صورة حذائها لا علاقة لها بالسياسة. ودشن متابعوا حديد فى المملكة العربية السعودية والإمارات هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً يطالب بمعاقبتها على الصورة التى نشرتها عبر حسابها والتى وضعت فيها قدمها أعلى طائرات المملكة والإمارات، وبالتحديد فوق العلم، أثناء انتظارها فى المطار. وواصل كثيرون على الشبكات الاجتماعية حملة يطالبون فيها بمساءلة عارضة الأزياء التى تحمل أصولا عربية، بعد نشرها لتلك الصورة التى اعتبرها الكثيرون إهانة لدول عربية.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا