Share this article

كيف إحتفلت الملكة رانيا بعيد زواجها من الملك عبدالله

على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت ملكة الأردن رانيا  العبدالله، صورة لها وهي تحمل باقة من الورود، وعلقت على الصورة قائلةً: "احلى لفته من سيدنا ‫حب‬ ‫عيد_زواج‬".

كما كتبت باللغة الإنجليزية: "يعرف دائماً كيف يضيء نهاري". وجاءت الصورة في ذكرى مرور 22 عاماً على زواجهما.  
وكانت صباحا قد نشرت صورة "عفوية" لها وللملك عبد الله، كتبت عليها باللغة الإنجليزية: "تمر السنوات وقلبي لا يزال يخفق... مباركة أنا لأنك إلى جانبي، عيد زواج سعيد...الحمد لله على حياة أقضيها بقربك".
جدير بالذكر أن الملك عبدالله تعرف على رانيا العبد لله أثناء حفل عام دعى إليه عام 1993، ثم ذهب مع والده الملك حسين إلى منزل العروس المتواضع بمدينة الزرقاء ليخطبها، وأقيم حفل الزفاف فى القصر الملكى، وغنى فى الحفل المطرب عمرو دياب.
وشجع زواج الملك عبدالله فى ذلك التوقيت الزواج من عامة الشعب، فالأمير فيصل تزوج مبكرًا من فتاة أردنية عادية، والأميرة زين تزوجت من مجدى أنور صالح، أحد رجال الأعمال الأردنيين مبكرًا.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا