Share this article

قناة تيونز كيدز الخليجية تحقق اكثر من مليون مشاهدة

حققت قناة تيونز كيدز الخليجية على موقع يوتيوب العالمي ، أكثر من مليون مشاهدة ، في خلال أسبوعين من إطلاق القناة ،علماً بأن إطلاقها كان في 03‏/11‏/2020 ، وحرص القائمون عليها أن يكون الطفل الخليجي هو المستهدف،بهدف تنمية الإدراك وتشجيعهم على الإبداع والابتكار والترفيه ، وتشكيل ثقافتهم بأسلوب يضمن الحفاظ على منظومة العادات والتقاليد الإيجابية في مجتمعنا الخليجي والعربي .
ومن أبرز الأهداف لفريق العمل في قناة تيونز كيدز الخليجية أن تكون هذه القناة من القنوات الرائدة بين قنوات الأطفال الخليجية والعربية ، مستغلين خبراتهم الكبيرة في مجال الموسيقى والرسوم المتحركة ومؤمنين بهدفهم بأن تكون هذه القناة بداية مشاريع فنية وتقديم محتوى ذو قيمة عالية ومختلف عما يقدم للطفل . مع التأكيد على أن القناة تضع هدفها الأساسي في مشوارها تقديم محتوى آمن للطفل العربي ، ويذكر أن القناة أطلقت لغاية اليوم ثلاثة أعمال وهي عبود بوخدود وجمل جمل وتيونز كيدز حيث أن الخطة هي أن يكون هنالك عمل غنائي بطريقة الفيديو بالرسوم المتحركة أسبوعيا . رابط القناة على اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCN4McYJjT6KtaRDarrTqy3Q

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا