Share this article

قصة صورة محمد صلاح مهاجم ليفربول والمطربة نوران خليل

أصدر اتحاد كرة القدم المصري بياناً رسمياً اعلن فيه غلق معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا،استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ومنع الزيارات عن اللاعبين، وذلك عقب الصورة التي انتشرت خلال معسكر الفراعنة وتجمع نجم المنتخب المصري الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول والمطربة نوران خليل داخل صالة "الجيم" الخاصة بفندق إقامة المنتخب المصري والتي نشرتها المطربة وتسببت في إحراج للاتحاد المصري .

وعلقت المطربة على الصورة بالقول:""صورة القرن"، مما أثارت جدلا كبيرا  بسبب الإجراءات الإحترازية المفروضة على اللاعبين لمنع  انتشار فيروس كورونا، والتعليمات بعدم التعامل مع أي من النزلاء في الفندق.


وقال اتحاد الكرة في بيانه : "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، تفاديا لأي اختلاط وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا