Share this article

في ليلة الدخلة.. 4 أخطاء تفسد العلاقة الزوجية

تساهم بعض السلوكيات الخاطئة التي يفعلها كثيرون في ليلة الزفاف في إفساد العلاقة الحميمة، ما يستوجب تجنبها واستشارة الطبيب المختص للاستمتاع بعلاقة جيدة.
وهذه بعض الأخطاء التي تؤثر على نجاح العلاقة الحميمة في ليلة الزفاف: 1-تناول المنشطات لا تساهم الأدوية المنشطة في زيادة الرغبة الجنسية كما يعتقد البعض، لكن مجرد حل مؤقت للتحكم في الانتصاب، لذا يراعى استشارة الطبيب المختص قبل تناول أي دواء، وفقًا لموقع "health line". 2-تعاطي المخدرات يؤدي تعاطي المخدرات والكحوليات قبل ممارسة العلاقة الحميمة إلى نتائج عكسية، مثل ضعف القدرة على التحكم بالجسم وصعوبة الحصول على الانتصاب الجيد وانخفاض النشوة لدى النساء. 3-القلق والتوتر يؤثر القلق والتوتر على الجهاز العصبي ومستويات الهرمونات بالجسم، فيرتفع هرمون الكورتيزول، وتنخفض معدلات هرمون التستوستيرون، ما ينعكس سلبًا على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل ناجح. 4-عدم الالتفات لمشاعر الشريك يجب التواصل العاطفي مع الشريك خلال ممارسة العلاقة الحميمة، ومساعدته على التخلص من القلق، والبدء بشكل تدريجي ومداعبة الطرف الأخر من أجل الاستمتاع بالعلاقة سويًا.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا