Share this article

"فوس شات2" جديد "تلغرام" في استضافة محادثات مباشرة

 أصبح بإمكان مسؤولي القنوات والمجموعات العامة على تطبيق المراسلة "تلغرام" حالياً استضافة محادثات مباشرة لملايين المستمعين وقد جاءت تلك الميزة الجديدة للدردشة الصوتية والتي أطلق عليها "فوس شات2"- بشكل مشابه لآلية عمل "كلوب هاوس" الذي انتشر صيته مؤخراً لذات الغرض- بعد أيام قليلة من تأكيد منصة التدوين المصغرة "تويتر" إطلاق "سبيسيز".

وتتضمّن الخدمة ميزات أخرى مثل القدرة على تسجيل المحادثات الصوتية وآلية رفع اليد (لطلب الحديث على شاكلة «كلوب هاوس») والروابط الدعوية وعناوين الدردشة الصوتية.

وبحسب صحيفة "ذا هندو" الهندية، فقد أضاف التطبيق الذي يتخذ من دبي مقراً له لمسة لميزة الدردشة الصوتية التي أطلقها في ديسمبر من العام الماضي، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة في المحادثات الصوتية الحية في قنوات تلغرام، وفقاً لبيان الشركة.

أضافت تلغرام أن مديري القنوات والمجموعات العامة يمكنهم الآن استضافة محادثات لملايين المستمعين المباشرين.

الجدير بالذكر أن تلك الخطوة تأتي في وقت تسعى فيه العديد من شركات الشبكات الاجتماعية لبناء إصداراتها الخاصة من "كلوب هاوس"، وهو تطبيق أصبح شائعاً مؤخراً. فقد اكتسب أكثر من 8 ملايين عملية تحميل في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه في أبريل 2020، وفقا لشركة تحليل التطبيقات "آب آني". وقد ساعد وجود كل من الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" إيلون ماسك، ومؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ على التطبيق في الحصول على 2.6 مليون عملية تنزيل في الولايات المتحدة وحدها.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا