Share this article

فندق كوبثورن بالكويت يشارك في شهر التوعية بمرض السكري

شارك فندق كوبثورن مدينة الكويت، الواقع في قلب العاصمة الكويتية، في شهر التوعية بمرض السكري وذلك من خلال تنظيمه حملة توعيةٍ تهدف للتعريف بهذا المرض وسبل التعامل معه بالتعاون مع معهد دسمان للسكري.
وقد حظيت الحملة بمشاركةٍ واسعة من الموظفين ومدراء الأقسام في الفندق، حيث حضروا إلى معهد دسمان للسكري للاستفادة من الحصة الطبية التثقيفية التي قدمها عددٌ من الأخصائيين وخبراء التغذية يوم 14 نوفمبر 2019، وجرى تعريف المشاركين بمعرض السكري من الدرجة الأولى والثانية وتقديم نصائح تعليمية مهمة حول كيفية الوقاية من المرض وسبل التعايش معها من خلال اتباع حميات غذائية خاصة بمرضى السكري بهدف الاستغناء الكلي أو الجزئي عن الدواء. وقال علاء سليم، المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الكويت: "نظمنا هذه الحملة التثقيفية للموظفين في إطار جهودنا المتواصلة لتوعية الموظفين بمخاطر الأمراض الشائعة، ونحرس دائمًا على سلامة موظفينا لأننا نؤمن بأن القوى العاملة هي مفتاح نجاح أي شركة". وقد تزايدت نسبة المصابين بمرض السكري في البلدان النامية والمتوسطة الدخل حيث ارتفع معدل انتشار المرض بين البالغين من 4.7% سنة 1980 إلى 8.5% سنة 2014، بمجموع 422 مليون نسمة تعاني من مرض السكري حول العالم، لكن ونظرًا لاَخر الأبحاث والدراسات حول هذا المرض فإن الأطباء والباحثين مقتنعون أنه يمكن الوقاية من السكري باتباع الحمية المناسبة والتعديل على بعض العادات الغذائية السيئة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا