Share this article

عادل فاروق.. أول ممثل إماراتي يغزو السينما الهندية

يعتزم الممثل الإماراتي عادل فاروق دخول عالم صناعة السينما في بوليوود، ليكون بذلك أول ممثل إماراتي يخوض هذه التجربة. ويتميز فاروق بموهبته الفطرية في التمثيل، وقدرته على الغناء بطلاقة باللغتين الهندية والأوردو؛ وقد شـارك أخيراً كممثل في أحد أنجح الأعمال الدرامية الناطقة بالهندية، فضلاً عن إنتاجه ألبومات موسيقية عدة باللغة الهندية. وتتنوع مواهب فاروق بين الفن والرياضة؛ إضافة إلى توليه مهام نائب كابتن منتخب الكريكيت الإماراتي قبل بضعة أعوام، دخل عادل المشهد التلفزيوني الهندي نهاية العام الماضي، بعد تجسيده دور شخصية الشر الرئيسة في المسلسل الهندي «بارواز» المكون من 13 حلقة، والذي حقق شعبية واسعة بعد عرضه على قناتي «زي تي في الشرق الأوسط»، و«إكسبريس باكستان»؛ ولم يكتفِ عادل بلعب دور الخصم الرئيس للبطل ضمن هذا المسلسل الذي سيتواصل عرضه على الشاشات الهندية صيف هذا العام، بل شارك في أداء أغنية المسلسل أيضاً. وقال فاروق «لطالما سحرني التنوع الكبير لأفلام بوليوود التي بدأ تعلّقي بها منذ طفولتي، وأعتبر نفسي مغنياً وممثلاً شغوفاً، وأتطلع لتحقيق انطلاقتي الكبرى قريباً في السينما الهندية، وعندما أتيحت لي فرصة المشاركة في مسلسل (بارواز)، لم أتردد لحظة واحدة في خوض هذه التجربة، وفي المستقبل، أتخيل نفسي جزءاً من عالم التمثيل والغناء في بوليوود». وأصدر فاروق عام 2010 ألبومه الأول، تحت عنوان «داستان»، وضم باقة من الأغاني الهندية المتميزة. وطرح بعدها مجموعة من الأغاني الفردية التي تصدرت قوائم الأغاني الأكثر نجاحاً. وأضاف فاروق: «دائماً كنت أحب إدخال بعض النفحات الهندية إلى موسيقى الروك، كما أقوم بتأليف بعض أعمالي مستمداً إلهامي من أشهر مطربي هوليوود وبوليوود على حد سواء». يشار إلى أن فاروق أبرم عقداً مع شركة «وايت ووتر» للعلاقات العامة، التي ستتولى إدارة شراكاته الفنية وعقود الدعم التجاري.  
آخر تعديل على الخميس, 04 حزيران/يونيو 2015

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا