Share this article

صدمة مدوية لـ”صلاح” فى الدوري الإنجليزي

واصل الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال هوايته المفضلة بهز شباك المنافسين، بعد التعادل مع نوريتش سيتي بنتيجة 2/2 في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع المهاجم الجابوني رصيده إلى 10 أهداف، في المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج بالتساوي مع تامي أبراهام مهاجم تشيلسي، وخلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بفارق هدفين. ووفقًا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات، فأن أوباميانج سجل 42 هدفًا في البريميرليج منذ انضمامه لآرسنال في يناير 2018، أكثر من أي لاعب آخر في مسابقة البريميرليج، خلال تلك الفترة. وبالتالي، تفوق أوباميانج على محمد صلاح نجم ليفربول الذي سجل 41 هدفًا خلال تلك الفترة، بينما جاء جيمي فاردي في المركز الثالث برصيد 39 هدفًا، وكلًا من سيرجيو أجويرو وساديو ماني في المركز الرابع برصيد 34 هدفًا

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا