Share this article

شرطي أميركي أبيض يسحل فتاة سوداء "عارية"

  هدد شرطي أميركي أبيض مجموعة من المراهقين السود بمسدس في محاولة للسيطرة عليهم عندما كانوا يرتدون ملابس السباحة في شارع سكني، ويحتفلون بعيد ميلاد أحدهم، كما قام بسحل فتاة سوداء مما أثار الرأي العام الأميركي بعدما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة وتناقلتها وسائل الإعلام الأميركية.

ونشرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية الواقعة والتي تظهر قيام ضابط شرطة في ضاحية دالاس بولاية تكساس بمحاولة السيطرة على مجموعة من المراهقين السود بعنف مفرط حيث قام بسحل فتاة سمراء كما قام بتهديد عدد آخر من الشبان بمسدس.

ويظهر الفيديو الذي تتجاوز مدته حوالي سبع دقائق محاولة ضباط شرطة السيطرة على مجموعة من المراهقين كما يظهر قيام ضابط بإلقاء فتاة في سن المراهقة ترتدي بيكيني على الأرض ويضع ركبتيه على ظهرها ويدفع رأسها لأسفل على العشب كما يظهر بالفيديو شتائم قام رجال الشرطة بتوجيهها للمراهقين السود الذين كانوا يصرخون خوفا من الشرطة.

وأعلنت الشرطة فيما بعد بأن الشرطي المتهم كان في إجازة وتم إطلاق سراح الفتاة بطلة الفيديو التي تبلغ 14 عاما فيما تم إلقاء القبض على الذكور البالغين، ووجهت إليهم تهم التهرب من الاعتقال والتدخل في واجبات الشرطة فيما تجري الشرطة تحقيقا مع اثنين من الضباط المتهمين في الواقعة.

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا