Share this article

شاهد: محمد صلاح يقضي إجازته في مصر ويلعب الشطرنج مع صديقه كوكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي يظهر فيه "الفرعون" أمام رقعة للشطرنج ساخراً من زميله في المنتخب وأحد أعز أصدقاءه لاعب أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن "كوكا".

ويقضي محمد صلاح عطلته الصيفية حالياً، في مصر، بين عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين ويشارك متابعيه بين الحين والآخر صورا من عطلته، وظهر في صور تذكارية مع لاعبي النادي الأهلي المصري المعتزل حسام غالي ومحمد هاني ورفيقه في الملاعب الإنجليزية نجم أستون فيلا تريزيغيه.

وبدا من خلال الفيديو أن صلاح متفوق بالشطرنج على طريقته في مداعبة كرة القدم، لكن الجمهور لمس فيه جانباً مختلفاً إذ يتلذذ بانتصاره بالسخرية من صديقه كوكا، مطالباً إياه بالتركيز تارة ويثير حفيظته بالضحك والتقاط الصور والمقاطع المصورة تارة أخرى.

شاهد الفيديو:


 

آخر تعديل على السبت, 05 حزيران/يونيو 2021

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا