Share this article

شاهد: محمد صلاح يروي معاناته.. من طبق الكشري إلى 100 مليون يورو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي يروي خلاله قصة معاناته عندما كان لاعباً في مصر قبل الاحتراف في أوروبا والانتقال إلى عالم الملايين والشهرة.

وقال محمد صلاح خلال المقطع المصور إنه في بداية مشواره الرياضي، كان يأكل كل يوم طبق كشري بجنيه مصري واحد، وهو المتبقي من مبلغ سفره ومصروفه الذي يعطيه له والده وقيمته 20 جنيهاً، إذ كان يدفع منها 19 جنيه للمواصلات، على حد تعبيره.

وأشار صلاح إلى أنه كان يضع كميات كبيرة من الشطة على الطبق، وهذا ما جعله يفضل الأكل الحار فيما بعد بشكل عام.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول قادماً من روما في صيف 2017 مقابل مبلغ 45 مليون يورو، ويساوي حالياً في سوق الانتقالات أكثر من 100 مليون يورو.

آخر تعديل على الأحد, 02 أيار 2021

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا