Share this article

شاهد.. لحظة تتويج ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2019 وماني يتفوق على محمد صلاح ومحرز

كتب الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، تاريخاً جديداً بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2019 للمرة السادسة في تاريخه، ليكون بذلك أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حصداً للجائزة ويكسر رقمه المشترك مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكان ميسي قد ترشح برفقة 29 لاعباً إلى الترشيح النهائي، ونجح في ختام التصويت لحصر الجائزة بالتفوق على المدافع الهولندي فان دايك، الذي جاء في المركز الثاني، يليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل ثالثاً، ثم لاعب ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني بالمركز الرابع، ومحمد صلاح في المركز الخامس، ثم الفرنسي مبابي، وحارس ليفربول البرازيلي بيكر، وحل النجم الجزائري رياض محرز في المركز العاشر. وفاز النجم الهولندي دي ليخت بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم، كما فاز الحارس البرازيلي أليسون بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا