Share this article

شاهد.. خبيب يواجه الأمريكي بوارييه بدورة UFC في أبو ظبي فمن سيفوز؟

يواجه المقاتل الروسي الداغستاني خبيب نورمحمدوف خصما صعبا في لقائه مع البطل الأمريكي داستن بوارييه مع استضافة أبوظبي لهذا النزال التاريخي يوم السبت القادم في "ذي أرينا" - جزيرة ياس أبو ظبي..
وقد يستهين البعض بمصاعب سيوجهها لحامل لقب بطل العالم بالفنون القتالية حبيب نورمحمدوف، أمام صاحب اللقب المؤقت الأمريكي بوارييه إلا أن الأخير ليس خصما سهلا بحسب منظمي البطولة. المقاتل الأمريكي بوارييه حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل ، خلال دورة UFC 236. وفيما يحافظ خبيب على سجل نظيف إذ أنه لم يهزم في 27 مباراة حتى اليوم، وكانآخر فوز له كان في الجولة الرابعة في شهر أكتوبر الماضي وحقق خبيب فوزا كبيرا على كونور بحركة إخضاع بالخنق أجبرت خصمه على الاستسلام ليحتفظ بلقب وزن الثقيل، ثم وقع شجار بعد انتهاء المواجهة داخل الحلبة وامتد خارجها.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا