Share this article

شاهد.. حوت أحدب يفاجئ راكبي أمواج بقفزة هائلة

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بشكل واسع، مشهدا سجله مجموعة راكبي أمواج لحوت هائل يقفز من المياه بجانبهم، الأمر الذي تسبب بخوف البعض.

ويظهر في المشهد المتداول على عدة مواقع تواصل اجتماعي، مثل "تيك توك" و"يوتيوب"، خروج حوت أحدب هائل الحجم من المياه بجانب مجموعة راكبي أمواج.

    الملفت في المشهد أن الحوت الأحدب، على الرغم من وزنه الهائل، كونه من أكبر مخلوقات الأرض، استطاع إخراج كامل جسده خارج سطح المياه، في مشهد مذهل نادرا ما يتكرر.

وتسببت الموجة الصادرة عن سقوط الحوت وعودته إلى المياه بأرجحة ألواح التزلج لدى راكبي الأمواج، بسبب موجة كبيرة كادت أن تسقطهم في المياه.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا