Share this article

شاهد: حفل زفاف تحت الماء في مدينة دهب المصرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر لقطات من حفل زفاف مميز ومختلف عن الشكل التقليدي لحفلات الزفاف المعتادة هناك، حيث أقيم حفل الزفاف في أعماق البحر الأحمر تحديداً في مدينة دهب.
وكان الثنائي قد استعد لفكرة الغوص تحت الماء من خلال تدريبات مطولة قبل عقد القران بفترة كي لا تكون هناك أي مشكلة خلال إقامة الحفل تحت الماء، حيث أوضح المغامر المصري صدام كيلاني العريس وصاحب فكرة حفل الزفاف أنه هو وعروسه اتفقا على تنفيذ الفكرة غير المعتادة. حتى بالنسبة لملابس الزفاف فقد طلب العريس صدام الكيلاني تصميم بدلة كلاسيك وفستان زفاف من نفس المواد التي تُصنع منها ملابس الغوص التقليدية وكأنه حفل زفاف عادي جداً لكن تحت الماء. التجهيز لحفل الزفاف احتاج إلى 5 أشهر تقريباً، وكانت النتيجة الرائعة على حد وصف العريس الذي أكد أن هناك العديد من حفلات الزفاف التي أقيمت تحت الماء لكن المختلف بالنسبة لحفل هذا الثنائي هو تصميم ملابس غطس تشبه ملابس الزفاف. كما أوضح العريس صدام أن مدينة دهب بالكامل شاركت في الحفل حتى المأذون الذي عقد القران تحت الماء هو صديق مقرب لهم في حين تمثلت مشاركة البعض في إطلاق الزغاريد فوق الماء وخلال الغطس أيضاً. ومن الأمور التي ساعدته كثيراً في إنهاء الإجراءات أن صدام يعيش في مدينة دهب ويعمل بها منذ فترة طويلة بجانب أن الأمن المصري وافق على الفور على فكرة إقامة الزفاف تحت الماء كنوع من تنشيط السياحة في منطقة البحر الأحمر. في النهاية أكد صدام كيلاني أن أكثر ما يميز حفل زفافه كان البساطة فالعروس لم تضع أي مكياج وفستان الزفاف كان مختلف جداً الأمر نفسه بالنسبة للبدلة التي صممت وبالتالي حفل الزفاف كله كان مختلف وغير تقليدي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا