Share this article

شاب مصري ينتحر في بث مباشر على "فيس بوك"

أمرت نيابة السلام، بتشريح جثة شاب لقى مصرعه ب الانتحار خلال بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعى، والتصريح بدفنه فور انتهاء الطب الشرعى من عمله.
وتلقى قسم شرطة السلام أول بالقاهرة إشارة من أحد المستشفيات بدائرة القسم ، تفيد بوصول (أحد الأشخاص حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة القسم) متوفى، برفقة شقيقه (عامل ومقيم بذات العنوان) وبعض من أصدقاء المتوفى. وبسؤال شقيق المتوفى أفاد بأنه فوجئ بأصدقاء شقيق المتوفى بالحضور لمنزله عقب مشاهدتهم مقطع فيديو للمتوفى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، ظهر خلاله يقوم بشنق نفسه بواسطة حبل بغرفة النوم، وعقب دخوله لغرفة شقيقه فوجئ به معلقا فقام بنقله إلى مستشفى السلام العام إلا أنه توفى. وكشفت التحقيقات أن الضحية يبلغ من العمر 25 عاماً، وتخلص من حياته عن طريق شنق نفسه بعد تناوله جرعة مخدر الأستروكس. وقال شقيق المتوفى في التحقيقات، إنه فوجئ بأصدقاء شقيقه يحضرون لمنزله عقب مشاهدتهم مقطع فيديو للمتوفى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهر خلاله وهو يقوم بشنق نفسه بواسطة حبل في غرفة النوم، وعقب دخوله لغرفة شقيقه وجده معلقاً، فقام بنقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه قبل إسعافه. وحذفت مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا