Share this article

شاهد.. ضربة ممنوعة تحرم مقاتلاً أميركياً من أصل فلسطيني من الرؤية

تسببت ضربة ممنوعة من البريطاني ليون إدواردز وجهها لخصمه الأمريكي ذي الأصول الفلسطينية بلال محمد في إيقاف النزال بينهما فوراً من قبل الحكم وإعلان نتيجة التعادل استناداً إلى قرار القضاة بأن الضربة لم تكن مقصودة، وذلك ضمن بطولة الفنون القتالية القصوى "إم إم إيه" التي تقام في لاس فيغاس الأمريكية.

 وتناقل جمهور الفنون القتالية القصوى المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثروا بالإصابة التي تعرض لها بلال محمد الذي غطت الدماء وجهه ودخل في نوبة من البكاء، موضحاً للحكم بأنه لا يستطيع الرؤية بعينه المصابة، بحسب موقع "سبورتينغ مارتيكس" المختص بالفنون القتالية القصوى.

 

آخر تعديل على السبت, 03 نيسان/أبريل 2021

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا