Share this article

خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية تصل إلى مستخدمي آيفون

قالت شركة مايكروسوفت إنها بدأت بدعوة بعض مشتركي Xbox Game Pass Ultimate لتجربة خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية “Xbox Cloud Gaming” أو “xCloud” على هواتف آيفون وأجهزة آيباد وأجهزة ويندوز 10 بداية من 20 أبريل.

وسيتمكن المدعوون من تجربة خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية عبر متصفحات كروم، إيدج كروميوم، وسفاري، ولن يكون هناك تطبيق خاص للخدمة حتى الآن على الأنظمة. كما يمكن ربط الخدمة مع وحدة تحكم عبر البلوتوث أو منافذ USB الخاصة بأجهزتهم.

وأشارت مايكروسوفت إلى نيتها ارسال دعوات إضافية للمزيد من المستخدمين في 22 دولة حول العالم تعمل بها الخدمة، على أمل الوصول لأكبر عدد من مشتركي Xbox Game Pass Ultimate قريبًا.


كان من الطبيعي أن نرى تطبيق خاص للخدمة على iOS لمستخدمي آيفون وآيباد، لكن سياسة آبل على متجر تطبيقاتها واقتطاعها نسبة من رسوم الاشتراك شكل عقبة أمام إطلاق التطبيق.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا