Share this article

تويوتا كامري 2016 الجديدة تصل الإمارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، الجيل الجديد من كامري 2016 المشوّقة، سيارة السيدان متوسطة الحجم الأفضل مبيعاً في العالم، بتصميمها الهندسي الأكثر جرأة على الإطلاق.

ويأتي الطراز الجديد بتصميم خارجي معدل أكثر جرأة، إلى جانب تصميم داخلي اكثر فخامة، فيما حافظت السيارة على مستويات الكفاءة رفيعة المستوى التي تشتهر بها، والموثوقية العالية، ومزايا السلامة الاستثنائية، إضافة إلى تدني الكلفة الإجمالية للملكية التي لطالما اشتهرت بها.   
وقد تم تصنيع هذه السيارة للعملاء الذين يرغبون بتصميم يحرك المشاعر ويوفر متعة قيادة غير مسبوقة، حيث تأتي كامري الجريئة الجديدة بتصميم أكثر تأثيراً وفخامة مع الشبك الأمامي الجديد والإضافات الكلية المتميزة التي عززت  شكل التصميم الخارجي، فيما يبعث التصميم الداخلي الجديد الأنيق مشاعر الارتياح من النظرة الأولى بفضل باقة من اللمسات الراقية والفاخرة.
مع محركها سعة 2.5 لتر الذي ينتج عنه قوة قدرها 181حصاناً، توفر كامري الجديدة أفضل أداء للمحرك ضمن فئتها، بينما يقدم نظام التعليق الأكثر ديناميكية قيادة سلسة واستجابة ممتازة مع مستويات لا تُضاهى من الراحة.

 

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا