Share this article

تمثال يثير الرعب في شوارع مصر.. والسلطات تتدخل بالإزالة

فوجئ أهالى محافظة الإسماعيلية (شمالي مصر) بوجود تمثال مجهول لم يكن موجوداً من قبل في أحد أشهر الشوارع القريبة من مبنى المحافظة هناك، السبت، ما تسبب في حالة من الرعب كونه يشبه "شبح" وحاول البعض الابتعاد عنه وكذلك منع أطفالهم من المرور في الشارع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للتمثال بين مؤيد يري أن من نفذه عبقري وكأنه خارج من فيلم أجنبي ومعارض يشير إلى أنه يرعب الأطفال ويشوه الشكل العام للشوارع مطالبين بإزالته.

وفي تدخل حكومي لحسم الأمر تستعد السلطات المحلية لإزالة التمثال نهائيا مبررين أن مثل تلك الأمور تستلزم تراخيص وإجراءات ولجان فنية للموافقة عليه.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا