Share this article

تعرف على موعد قمة البرازيل والأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2019

يصطدم المنتخبان البرازيلي والأرجنتيني ببعضهما البعض، في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019، في مواجهة جديدة تجمع بين الغريمين التاريخيين لأول مرة في الأدوار الإقصائية للبطولة منذ 12 عاما.
وكانت المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان الكبيران في الأدوار الإقصائية لكوبا أمريكا في عام 2007، وكان ذلك في النهائي عندما تمكن النجم البرازيلي داني ألفيس، من التفوق على زميله القديم في برشلونة الإسباني، أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وتأهل المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور عقب فوزه على فنزويلا بنتيجة (2-0)، بينما تأهل السيليساو بشق الأنفس، عقب الفوز على باراجواي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. ويلتقي منتخب البرازيل مع الأرجنتين، فجر الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا. صرح مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أن "أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ينقصه التتويج بلقب مع الأرجنتين" في إشارة للنجم ليونيل ميسي، وقال سكالوني، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "بدون شك ينقص أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم التتويج بلقب (مع الأرجنتين)، لهذا يدلي زملائه بتصريحات مماثلة (أنهم يريدون مساعدته للفوز بكوبا أمريكا)، لكن من الواضح أن الجميع يريد أن يفوز بلقب بهذا القميص". البرازيل والأرجنتين فجر الأربعاء 3-7 الساعة 30:4 صباحا

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا