Share this article

تعرف على مواصفات "أي فون" الجديد

كشفت تسريبات تقنية حديثة عن مواصفات هاتف «آي فون» المرتقب، الذي سيأتي بحزمة من التعديلات التقنية المميزة.

وذكر موقع «إنغادجيت» التقني المتخصص أن شركة «أبل» استعانت بشاشة من نوع «إل تي بي أو»، التي تعني «شاشات أوكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة» الموفرة لبطاريات «آي فون«» بتردد 120 هرتز.


ومن خلال ذلك، ستقدم شاشات «آي فون» «شاشة القفل» بحيث تعمل من خلالها لتقديم عدد من المعلومات دون أي إدخال، بالإضافة إلى عدد من الإخطارات المهمة التي تشبه ما هو موجود في بعض هواتف «أندرويد».


وفي هذا الاطار، ستدخل «أبل» عدداً من التحسينات في كاميرا «آي فون»، التي ستكون فائقة الاتساع، وبتقنية تصوير فلكي تلقائي، كما أنه من المتوقع أن تكون استثنائية عن بقية الطرز الأخرى.
وحسب التسريبات، ستجمع هواتف «آي فون» الجديدة بين تقنيتي فتح قفل الشاشة «فيس آي دي» للتعرف إلى الوجه، وقارئ بصمة الأصابع المدمج في الشاشة اللمسية.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا