Share this article

تعرف على طريقة استخدام الملح في تبييض الأسنان

بياض الأسنان ولمعانها والتخلص من البلاك من الأهداف التي يسعى إليها غالبية الناس، وقد لا يفضل البعض استخدام الأدوية أو التوجه للعيادات بسبب ارتفاع سعر التكلفة، وهناك طريقة آمنة وفعالة يمكن تجربتها للحصول على أسنان ناصعة البياض.
في السطور التالية طرق تنظيف الأسنان باستخدام الملح، وفقا لموقع "Quora". هل يضر استخدام الملح في تنظيف الأسنان؟ الملح من التوابل الآمنة للأسنان، ولكن يجب التخلص منه بعد عملية التنظيف وغسل الفم جيدًا حتى لا يضر اللثة والأسنان، ويعتبر الملح فكرة جيدة لتبييض الأسنان، ويمكن استخدام ملح الطعام أو البحر. أسباب استخدام الملح في تنظيف الأسنان 1- إذا كان لا يوجد معجون أسنان جيد وفعال في متناول الأشخاص. 2- إذا كان الشخص يرغب في إزالة البقع الداكنة من الأسنان. 3- استخدام مضمضة الملح للأسنان رغبة في تطهيرها. 4- الحد من انتشار الجراثيم في الأسنان. ما فوائد الملح في تنظيف الأسنان؟ يحتوي الملح على خواص مضادة للجراثيم، وبالتالي يعمل على تدمير البكتريا التي تسبب روائح كريهة في الفم، ويمنع تراكم البلاك على سطح الأسنان. ما المدة التي يحتاجها الشخص لتبييض الأسنان بالملح؟ لا تأتي نتائج الملح من استخدامه على الأسنان مرة أو مرتين، ولكن يجب التحلي بالصبر والمواظبة على استعماله، ومع مرور الوقت ستصبح الأسنان أكثر بياضًا ولمعانه. طريقة تنظيف الأسنان بالملح 1- وضع الملح على الفرشان المبللة وفرك الأسنان بها. 2- خلط الملح مع المعجون لمن لا يرغب باستخدامه مباشرة على الأسنان. 3- طحن الملح جيدًا وجعله ناعم جدًا وفرك الأسنان به.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا