Share this article

تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم بينهن مهرة بنت محمد بن راشد وروان بن حسين

يعتبر الجمال نسيباً، ولكن هناك قائمة من المعايير الهامة التي يتم الأخذ بها لإختيار الشخصيات الأجمل في أي مكان، موقع FillGap الذي يحرص على رصد قائمة لأجمل المشاهير والشخصيات العامة كل عام، كشف عن قائمة بأسماء أجمل 10 وجوه لنساء مسلمات من بين نساء العالم لعام 2020.
واعتمد الموقع في اختياراته علي معاير معينة أبرزها الموهبة، الجمال، الشخصية الجذابة من دول مختلفة حول العالم، وضمت القائمة العديد من المشاهير والنجوم في الوطن العربي وحول العالم. 1. هاندا آرتشيل تصدرت الفنانة التركية الشابة هاندا آرتشيل قائمة أجمل 10 وجوه مسلمة في العالم، والتي يعرض لها الآن مسلسل "أنت أطرق بابي"، فهي ممثلة وعارضة أزياء، من مواليد 24 نوفمبر 1993، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس ، وبشخصية حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام، وتعتبر من النجمات الأكثر متابعة عبر انستجرام في تركيا. 2.روان بن حسين جاءت الفاشونيستا الكويتية ومدونة الموضة روان بن حسين في المرتبة الثانية في القائمة، فهي سيدة أعمال ناجحة ومدونة و كاتبة محبوبة في مجالي الموضة و الأدب، يتابعها الكثير في الكويت وحول العالم، مؤخراً كانت قد وضعت طفلتها لونا. 3.فهرية أفجان احتلت الممثلة التركية فهرية أفجان الشهيرة المركز الثالث ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم، وهي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا، حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وهي متزوجة من الممثل التركي بوراك أوزجيفيت. 4. مريم أوزرلي جاءت الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم، والمعروفة في العالم العربي بالسلطانة هيام، لدورها في مسلسل حريم السلطان. ولدت أوزرلي في 12 أغسطس 1983 في مدينة كاسل بألمانيا ، لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ومؤخراً أعلنت عن حملها بطفلها الثاني دون الكشف عن حبيبها. 5. جيجي حديد جاءت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية المسلمة جيجي حديد، في المرتبة الخامسة ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم. جيجي التي تنتظر طفلها الأول من النجم الشهير زين مالك، اسمها الحقيقي جيلينا نورا حديد، والدها محمد حديد ووالدتها العارضة الهولندية السابقة يولندا حديد. 6.بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية المسلمة من أصول فلسطينية بيلا حديد، شقيقة جيجي حديد، والمعروفة أيضًا باسم إيزابيلا حديد ، تم التصويت عليها لتكون عارضة الأزياء لعام 2020، تحقق شهرة واسعة على منصات العرض، ويتابعها الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي. 7. بهارة كيان احتلت الممثلة الإيرانية بهارة كيان أفشار المرتبة السابعة ضمن أجمل 10 نساء في العالم. كيان دخلت عالم التمثيل عالم عام 2006 من خلال "القبعة البهلوية"حيث شاركت في احد ادواره الرئيسية، وتحقق شهرة واسعة في بلادها بسبب جمالها وأدورها التي تقدمها. 8. زارين خان جاءت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية المسلمة زارين خان في المركز الثامن ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم. وهي من مواليد مدينة مومباي في الهند، وهي من أصل بشتوني، تتميز بملامح جميلة وغاية في البراءة، وتحقق شهرة واسعة في الهند. 9. مهرة بنت محمد بن راشد احتلت الشيخة الإماراتية مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم المركز التاسع ضمن قائمة أجمل 10 نساء في العالم، والملقبة بـ "أميرة دبي"، وهي بنت حاكم دبي الحالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووالدتها اليونانية "زيو جريجروياكوس". مهجبين شودري10 الممثلة وعارضة الأزياء البنجلاديشية مهجبين شودري، جاءت في المرتبة العاشرة والأخيرة من قائمة أجمل 10 نساء في العالم. وُلدت في شيتاجونج، بنجلاديش، والدها هو محي الدين شودري موظف حكومي خدم في بنجلاديش بيمان، وتحقق شهرة واسعة في بلادها وعبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث يتابعها الكثير.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا