Share this article

تسريب جهاز جالكسي نوت 20 ألترا على موقع سامسونج الرسمي

مع حرص سامسونج بعدم تسريب أي معلومات عن الجيل القادم من هواتف جالكسي نوت، ولكنها فشلت في ذلك، بعدما تم تسريب جالكسي نوت 20 ألترا على موقع الشركة الرسمي في روسيا.
وبالرغم أنه لم يتم تأكيد أن هذه هي الصور الخاصة بالهاتف الجديد من قبل سامسونج، إلّا أنّها تبدو شبيهة كثيرًا من الشائعات السابقة حول هاتف جالكسي نوت 20 ألترا، وخاصةً أن التصميم يبدو مشابهًا لهاتف جالكسي إس 20 ألترا والذي قامت سامسونج بإطلاقه في وقت سابق من هذا العام. ومن الجدير بالذكر أنّ هذه الصور قد ظهرت على موقع سامسونج الروسي على أنّها للهاتف جالكسي نوت 10، مع عنوان “اكتشف الجيل القادم من النوت” وذلك في صفحة جالكسي نوت 8 على الموقع، ويبدو أنّ القائم على تصميم موقع سامسونج هناك قد قام برفع صور جالكسي نوت 20 ألترا بالخطأ بدلًا من نوت 10. ومما يزيد من احتمالية أن يكون بالفعل هذا هو جالكسي نوت 20 ألترا، ما سرّبه حساب Ice Universe على تويتر والمعروف بدقته عندما يتعلق الأمر بتسريبات سامسونج حيث أكّد أنّ الهاتف القادم من سامسونج سيتوفر باللون النحاسي. كما نشر الحساب صورة للغطاء الخاص بالهاتف المرتقب، والذي يبدو متوافقًا مع تسريبات موقع سامسونج الروسي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا