Share this article

ترانسفير ماركت: محمد صلاح الأغلى في العالم بقيمة 150 مليون يورو

كشف موقع “تراسفير ماركت” الخاص بالإحصاءات عن أخر قيمة سوقية لأفضل لاعبي العالم وطبقاً لهذا الموقع، احتل النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صدارة لاعبي العالم بقيمة 150 مليون يورو، متفوقاً على أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح بقيمة 140 مليون يورو.
وطبقاً للموقع فإن قائمة أغلى اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيمن حول العالم، وجاء بها بعد صلاح وميسى، جادون سانشو محتلا المركز الثالث برصيد 120 مليون يورو، بينما جاء برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي رابعا برصيد بلغ 100 مليون يورو، فيما تواجد تواجد نجم مانشستر سيتى ومنتخب الجزائر رياض محرز فى المركز التاسع بقيمة بلغت 60 مليون يورو. وكان مسئولو فريق ليفربول الإنجليزى، قد بدأو فى رحلة البحث عن لاعب لدعم الفريق يكون بديلًا للنجم المصرى محمد صلاح، حيث حدد العملاق الإنجليزى النيجيرى صامويل شوكويزى جناح فريق فياريال الإسباني، وأشارت مجلة فرانس فوتبول أن ليفربول يرغب فى دعم مركز محمد صلاح (الجناح الأيمن) بناء على رغبة المدرب يورجن كلوب، حيث لا يوجد بديل للمصرى فى صفوف الريدز، على عكس السنغالى ساديو مانى، حيث دفع كلوب بالبلجيكى ديفوك أوريجى وأوكسليد تشامبرلين بعد أن تعرض للإصابة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا