Share this article

تحذير من حقن نفخ العضلات.. أنهت مستقبل لاعب كمال أجسام شهير

خضع لاعب كمال أجسام لعملية جراحية، لإزالة عضلات من ذراعيه، بعد أن حقنها بمواد خطيرة، أدت لانتفاخها بشكلٍ غير طبيعي.
ووفقًا لموقع سكاي نيوزن نقلًا عن صحيفة "نيويورك بوست"، فإن لاعب كمال الأجسام الروسي، كيريل تيريشين، خضع لأول عملية جراحية من أصل 3، لإزالة حوالي كيلو ونصف من الأنسجة العضلية "الميتة"، بعد أن حقنها بمادة "سينثول" الخطيرة، والتي يطلق عليها أيضًا اسم "هلام البترول". وتم إخطار تيريشين الملقب بـ"بوباي روسيا"، نسبة للشخصية الكرتونية ذات العضلات الكبيرة، إنه يمكن أن يموت أو يواجه بتر طرفيه العلويين إذا لم يقم بـ"إجراء تصحيحي"، قبل أن يخضع لعملية جراحية، بمساعدة ناشطة روسية تدعى ألانا مامايفا. وبالفعل ساهمت مامايفا في جمع الأموال جراحة تيرشين، التي أجريت في جامعة سيشنوف الحكومية الطبية في موسكو، وتم من خلالها إزالة حوالي 75% من العضلات الميتة أعلى الذراع. وقال الجراح الذي أجرى العملية: "لقد تشبعت أنسجة العضلات، ومنعت تدفق الدم، نتيجة لذلك ماتت الأنسجة وحل محلها ندبة صلبة مثل الشجرة".

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا