Share this article

تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد لايبزيغ

حصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام منافسه لايبزيغ الألماني، والتي عادت نتيجتها لمصلحة رفقاء صلاح بهدفين دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

وعادت جائزة أفضل لاعب الممنوحة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للنجم المصري محمد صلاح، عقب تفوقه على جميع اللاعبين الآخرين بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال اللقاء، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم.

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا