Share this article

بيل غيتس سعيد بإعلان زواج ابنته من المصري نايل نصار

عبر الملياردير الأمريكي بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، عن سعادته الغامرة بإعلان ابنته جنيفر موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به الشاب المصري، نايل نصار.
وقال غيتس، في تعليق على صورة جمعت ابنته بزوجها المستقبلي: «أشعر بسعادة غامرة للغاية.. مبروك». ومن جانبها، علقت أمها ميليندا قائلة: «أشعر بسعادة غامرة لأجلك أنت ونايل». وكانت الموافقة على طلب الزواج جاءت عبر منشورين على موقع «إنستغرام» عبر صفحتي نايل وجينيفر. وقال نايل في تعليق على صورة جمعتهما: «قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير». وتابع نايل قائلا: «لا أستطيع الانتظار لنكبر سويا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي» من جهتها، ردت جينيفر على صفحتها قائلة: «نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني كثيرا، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة».

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا