Share this article

"بيتك" يختار تقنية "آيديميا" لإصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت

أعربت "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، عن فخرها بالإعلان عن عقد شراكة مع بيت التمويل الكويتي "بيتك" بهدف توفير أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، وهي المنتج الأكثر تميّزاً في مجموعة "IDEMIA Smart Metal range".

ويضيف إصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، رقماً قياسياً إلى السجل الحافل لـ"بيتك" الذي رسّخ مكانته منذ أمد طويل باعتباره رائداً في مسيرة الصيرفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وواحداً من أهم المؤسسات المالية الإسلامية في العالم. وسوف يوفر "بيتك" عبر شراكته مع "آيديميا" هذه البطاقة المعدنية الجديدة كترقية لمجموعة مختارة من عملائه المميزين.

وتتميز هذه البطاقة المعدنية الذكية الجديدة من "آيديميا" بتصميم فريد من نوعه محفور بالليزر، وهو ما يعكس التزام "بيتك" بتوفير أرقى الخدمات والابتكارات، في حين تسمح للمصرف بتقديم تجربة دفع مميزة كرمز للمكانة الفريدة لشريحة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية .

وعلى مدار أكثر من 18 عاماً، استعان "بيتك" بخبرات "آيديميا" التقنية والتصميمية، من أجل تقديم مجموعة متنوعة من منتجات البطاقات المبتكرة والرائدة للسوق الكويتي.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في "بيتك" فادي الشالوحي في هذه المناسبة: "نحن سعداء للغاية بالعمل مع آيديميا من أجل إصدار أول بطاقة معدنية في الكويت لعملاء "بيتك". وتابع: "من خلال شراكتنا معها، فإن آيديميا تدعم "بيتك" بتقنيات مبتكرة ومشهود لها حتى نتمكن من تقديم تجربة مصرفية أكثر تقدماً وسلاسة لعملائنا". وأضاف: "إن تقنية البطاقة المعدنية التي تصدرها آيديميا قد أثبتت جدارتها بقوة في السوق، وهي توفر الجودة والخبرة اللتين يبحث عنهما عملاؤنا المميزون".

من جهتها، عبّرت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في "آيديميا" في الشرق الأوسط وأفريقيا عن فخرها بأن "البطاقات الذكية المعدنية الخاصة بنا قد تم اختيارها لمشروع "بيتك" الذي يشكل منارة مضيئة".  

وأكدت "أن هذه الخطوة تسلّط الضوء عى الثقة التي يوليها لنا "بيتك". وباعتبارنا شركة رائدة في سوق البطاقات المعدنية، فإن آيديميا تسعى جاهدة من أجل تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة تعكس التزامهم تجاه تطلعاتهم  ، بما في ذلك مشاركتهم الراسخة والفعّالة في ابتكار تصميم البطاقة".

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا