Share this article

الوليد بن طلال يهدي 25 سيارة لنادي الهلال لفوزه بكأس الملك

أهدى رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود 25 سيارة للاعبي وإداريي نادي “الهلال” الرياضي بعد حصولهم على كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نادي “النصر” بركلات الترجيح في حين أهدى 25 ألف ريال لكل لاعب وإداري في “النصر”.

وغرد الأمير الوليد في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “أهنئ نادي الهلال بالفوز بأول كأس باسم الملك سلمان وحظ أوفر لنادي النصر، وأهدي  25 سيارة للاعبي وإداريي الهلال و25 ألف ريال لكل لاعب وإداري بالنصر”.

وكان “الهلال” فاز على “النصر” 7-6 في ركلات الترجيح، مساء الجمعة، لينقذ موسمه بعد أن احتل المركز الثالث في دوري المحترفين ليحقق لقبه السابع في البطولة والأول في نسختها الجديدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهدي فيها الأمير الوليد سيارات لرياضيين في السعودية بعد تحقيقهم إنجازاً ما، وعادة ما تكون السيارات من نوع بينتلي البريطانية الفارهة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا