Share this article

المليارديرة كايلي جينر تتوسع في الشرق الأوسط

تنوي المليارديرة الأمريكية كايلي جينر التوسع في امبراطوريتها من منتجات التجميل في الشرق الأوسط قريبا بحسب مقابلة أجرتها مع مجلة هاربر بازار أريبيا.
وتقول كريس جينر والدة كايلي في المقابلة التي نشرت في عدد مجلة هاربرز بازار أريبيا لشهر يوليو وأغسطس:" نعمل على خطط التوسع حاليا ونريد جلب منتجاتنا إلى المنطقة قريبا"، وذلك ردا على استفسار المجلة عن منتجات جينر في الشرق الأوسط. وقالت كايلي التي لديها 139 مليون متابع على انستغرام إنه لأمر رائع. وقبل 4 سنوات كانت كايلي جينر في السابعة عشرة من عمرها، ووقتها بدأت ببيع مجموعتها للعناية بالشفاه ’Lip Kit‘ بسعر 29 دولار للمجموعة (ما يعادل 105 درهم) وفي العام الماضي حققت أرباحاً خيالية تقارب 360 مليون دولار (ما يعادل 1.3 مليار درهم إماراتي) في المبيعات، وهو ما كان رقماً مبهراً للغاية لدرجة جعلت مجلة الأعمال فوربس تصنفها كأصغر مليارديرة في العالم، بنت ثروتها بالاعتماد على نفسها. لا يعني هذا كله بأن كريس، ’الأم مديرة الأعمال‘ كانت بعيدة عن الأحداث، فهي العقل المدبر وراء إطلاق برنامج مواكبة عائلة كارداشيان Keeping Up With The Kardashians وهو برنامج تلفزيون الواقع الضخم على قناة ’E!‘ الأميركية الذي يتم الآن تصوير الموسم السابع عشر منه، تجني كريس ما يقارب 40 مليون دولار سنوياً (147 مليون درهم) للظهور في هذا البرنامج بالإضافة إلى مهمتها الصغيرة في إدارة شؤون كل من كورتني وكيم وكلوي وكيندل وكايلي، بحسب موقع هاربر بازار العربي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا