Share this article

المؤتمر السنوي لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية يعقد في قوييانغ

في الفترة من يوم 27 إلى يوم 29 أكتوبر، انعقد المؤتمر السنوي لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) في مبنى المقر الذي تم افتتاحه حديثًا في قوييانغ، وحضره أكثر من 400 مشارك بما في ذلك أعضاء ومقدمو الطلب الجدد ومنظمات دولية وإدارات وجهات ومؤسسات ذات صلة وخبراء وعلماء السياحة والصحفيين.
مع فكرة "معاً نعمل لبناء مجتمع يتمتع بمستقبل مشترك في قطاع السياحة الجبلية"، يركز المؤتمر على القضايا الرئيسية وهي البيئة الخضراء وحماية البيئة والتخفيف من حده الفقر والابتكار، وسوف المؤتمر يقوم باستكشاف طرق التنمية المستدامة للسياحة الجبلية العالمية في سياق عالمي، وتوفير مرجع الحالة والإرشادات النظرية للسياحة الجبلية المستدامة. في الساعة التاسعة صباحًا من يوم 28 أكتوبر، أقيم الحفل الافتتاحي لمقر الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA)، حيث قام زعماء قويتشو و قوييانغ والاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) والضيوف بقص الشريط للحفل بشكل مشترك. في حفل الافتتاح الذي تلا ذلك، ألقى دومينيك دو فيلبان، رئيس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) خطابًا رئيسيًا بعنوان "العولمة الاقتصادية وآفاق السياحة الجبلية العالمية"، وألقى خه يا في الأمين العام للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) تقرير العمل لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) ؛ و قدم الرئيس دومينيك دو فيلبان ونائب الرئيس شاو تشي وي والأمين العام خه يا في شهادات لأعضاء جدد. بالإضافة إلى حفل الافتتاح، يتضمن المؤتمر أيضًا اجتماع مجلس الادارة للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) والمنتدي الموضوعي. وركز المنتدى على موضوع "العمل معاً من أجل بناء مجتمع ذو مستقبل مشترك في السياحة الجبلية". والمنظمات الدولية والأعضاء والخبراء المشهورون والأوساط الثقافية والسياحية والرياضية ناقشت قضايا ساخنة مثل أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 وتخفيف حدة الفقر من خلال السياحة الجبلية وحماية البيئة والتنمية الخضراء والاتجاه الجديد للتنمية المتكاملة للثقافة والسياحة والرياضة والرعاية الصحية. تشمل الأنشطة الأخرى خلال المؤتمر مؤتمر التبادل والتعاون في السياحة الجبلية بموضوع "الحزام الواحد والطريق الواحد" والمعرض السنوي للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) والمشي عبر حديقة شوانغ لونغ الإيكولوجية وحديقة الرياضة البيئية. الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) هي منظمة دولية غير حكومية وغير هادفة للربح أنشأتها مقاطعة قويتشو، وتتكون من المؤسسات السياحية والمجموعات والمؤسسات والأفراد في البلدان والمناطق الجبلية الرئيسية في العالم على أساس تطوعي، وتضم حالياً 155 مجموعة وفردًا من 30 دولة ومنطقة في القارات الخمس. منذ تأسيسها، حققت الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) نتائج ملحوظة في تشييد مباني المقر والتبادلات والتعاونات الدولية وخدمة الأعضاء والأبحاث الأكاديمية. وفقًا للسيد خه يا في، في عام 2020، اتخاذا خدمة الأعضاء كالأعمال المركزية وتعزيز إنشاء المنصات كنقطة محورية، ستعمل الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) على تحسين مستواها المهني وعولمتها، وستوفر للأعضاء الخدمات مثل معلومات الصناعة والتبادل والتعاون وتكامل المنصات.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا