Share this article

إصابة زوجة محمد صلاح بفيروس كورونا

أصيبت ماجي، زوجة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بفيروس كورونا، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.
وقال الإعلامي المصري عمرو أديب، إن زوجة صلاح قد ثبت إصابتها بالفيروس. وأوضح في برنامجه "الحكاية" الذي يبث عبر قناة "إم بي سي مصر": "زوجة محمد صلاح أصيبت بكورونا بعد أيام قليلة من إصابة زوجها بالفيروس". من ناخية أخرى كشف صلاح غالي والد النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادى ليفربول بول الإنجليزي عن نتيجة فحص كورونا الخاص بأسرة نجله محمد صلاح. وأشار إلى أنه نتيجة الفحص الخاص بزوجة محمد صلاح وابنتيه سلبية، لافتاً إلى أن ما ورد على منصات التواصل الاجتماعي بشأن إصابتهم بفيروس كورونا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة. وأضاف غالي وفقا لصحيفة اليوم السابع أنه لم يكتف بإجراء فحص للأسرة، ولكنه أجرى فحصاً أيضا للمنزل بالكامل منهم والدة محمد صلاح، وكذلك شقيقته وخرجت كل نتائج الفحوصات سلبية، مؤكداً أن الجميع بخير ، وصحة النجم محمد صلاح تحسنت تماماً . وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن، يوم الجمعة الماضي، إصابة محمد صلاح، نجم منتخب "الفراعنة"، بكورونا، وذلك بعد ثلاثة أيام من حضوره حفل زفاف شقيقه ناصر صلاح بمصر.
آخر تعديل على الثلاثاء, 17 تشرين2/نوفمبر 2020

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا