Share this article

آيفون يتحدى سامسونغ بثورة تقنية

دبي ـ وكالات توقع تقرير أميركي صدر حديثا أن تطرح شركة "أبل" هاتف "آيفون" بشاشة قابلة للطي، بحلول سنة 2020، وهو أمر ظل بمثابة "ثورة تقنية" حتى وقت قريب.

وبحسب توقعات شركة الخدمات "ميريل لانش"، فإن الخطوة قد تحول هاتف "آيفون" إلى جهاز شبيه بـ"الآيباد"، وفق ما نقل موقع "مشابل".

وأكد المحلل في الشركة الأميركية، وامشي موهان، توقعاته، بعدما أجرى عددا من اللقاءات مع مسؤولين من "أبل"، خلال الآونة الأخيرة.

وكانت "أبل" قد حصلت خلال العام الماضي على براءة اختراع لشاشة مرنة يمكن إخضاعها للطي، لكن الشركة لم تصدر توضيحا بشأن ما كشفه التقرير الأخير.

ولا يقتصر هذا الإقبال على "أبل"، ذلك أن شركات أخرى مثل "سامسونغ" و"مايكروسوفت" تبدي اهتماما متزايدا بالشاشات المرنة، ومن المرتقب أن تزود الشركة الكورية الجنوبية أجهزتها بالميزة في نهاية 2019.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا