Share this article

آبل تلغي الميزة الرئيسية في "آيفون 11" قبيل إطلاقه الرسمي

أفادت أحدث التقارير أن شركة "آبل" ألغت إحدى الميزات الرئيسية لجهاز "آيفون 11" قبل إطلاقه الرسمي هذا المساء.
وانتشرت شائعات واسعة النطاق حول دعم أجهزة "آيفون" الجديدة لتقنية "الشحن اللاسلكي الثنائي"، وهي تقنية من شأنها أن تتيح للمستخدمين شحن أجهزة لاسلكية أخرى مثل سماعات AirPods، على ظهر الهاتف. ومع ذلك، وبحسب تقرير صدر في اللحظات الأخيرة من قبل محلل "آبل" الموثوق به، مين غشي كيو، فإنه ربما تم إلغاء هذه الميزة لأن "كفاءة الشحن" لا تفي بمتطلبات "آبل". كما صرح مارك غورمان، من وكالة "بلومبرغ"، أنه سمع أيضا أن شركة "آبل" تواجه مشكلة في هذه الميزة. وصممت ميزة " الشحن اللاسلكي الثنائي" من أجل شحن أجهزة "آيفون" وAirPods وساعة "آبل" الذكية Apple Watch، في وقت واحد، والتخلص من ازدحام الكابلات. وكشف مين غشي كيو أيضا أن كافة أجهزة "آيفون 11" الثلاثة، ستحتفظ بمنفذ Lightning، على الرغم من رواج شائعات بشأن استبداله بمنفذ USB-C.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا