Share this article

«الفيديو السينمائي».. أحدث تسريبات آيفون 13 القادم

نشر موقع MacRumors تقريراً جديداً عن موعد قدوم سلسلة هواتف آيفون 13، حيث أشار إلى أن الإعلان عنها سيتم خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر المقبل.

ويبدو أن هناك نوعاً من الإجماع على أن شركة أبل ستقيم الفعالية خلال سبتمبر كما جرت العادة في السنوات الأخيرة باستثناء ما حدث العام الماضي، حين أقيمت خلال أكتوبر بسبب التأخر الذي حدث نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأشار التقرير إلى أن الهواتف القادمة ستتضمن موديلات بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وهي ضعف السعة الأكبر المتوفرة حالياً في هواتف آيفون 12.

ومن المتوقع أن يشهد هاتفا نسخة Pro تحسيناً في جودة الكاميرات، وهو ما يعزز فرضية زيادة سعة التخزين الداخلي، لأن الكاميرات عالية الجودة ستحتاج إلى زيادة في المساحة مع ارتفاع حجم الصور الملتقطة بالكاميرات الجديدة.

وقالت بعض التقارير الصادرة مؤخراً، إن أبل ستضيف خاصية جديدة إلى تصوير الفيديو تحت مسمى «الفيديو السينمائي»، وستعمل هذه الخاصية على عمل غشاوة في الخلفية عند تصوير مقاطع الفيديو كما يحدث في صور اللوحات الفنية.

 

من نحن

نحن مجموعة من الإعلاميين.. نؤمن بأن القادم أجمل وأن الحياة عبارة عن لوحة تنتظر الألوان.. نحن نولد ولوحة حياتنا بيضاء نقية ولكن مٍنا من يجعلها سوداء ومٍنا من يحافظ على نقائها وصفائها لتزدهر حياته بكل ألوان الفرح والتفاؤل. تعاهدنا ألا نكتب وننشر إلا كل ما هو صادق يبعث على الأمل ويصبغ حياتنا بألوان التفاؤل.

في هذا الموقع لن تجد إلا كل ما ييعث على السرور والتفاؤل والأمل بأن القادم أجمل. أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا