Share this article

أفضل 6 تمارين لجسم رشيق و لياقة بدنية عالية

يعاني الكثير من دهون البطن والكرش وخاصة السيدات ربما بسبب ما أصبحنا عليه من قلة الحركة وطريقة التغذية المليئة بالدهون والوجبات الجاهزة (الفاست فوود)

نقدم لك أفضل ستة تمرينات لشد البطن وطريقة القيام بها ولكن أولًا لابد أن نقدم لكم بعض النصائح العامة. مفيدة للوزن والصحة العامة تقليل الدهون والسكريات تدريب النفس على كثرة الحركة وبالنسبة للسيدات الحركة مطلوبة ولو في المنزل الإكثار من شرب المياه بما لا يقل عن 8 أكواب في اليوم عدم القيام بكل التمرينات الرياضية المنشودة يوميًا ولكن ينصح أولًا بتمرينين يوميًا لمدة ربع ساعة ثم زياداتها إلى ثلاثة لمدة نصف ساعة مع محاولة التبديل بين التمرينات يوميًا حتى لا ترهق عضلات البطن خاصة عندما يكون الجسم غير معتاد على الرياضة

 

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا