Share this article

هذا الصيف.. موديلات تنانير مع تيشرت سادة

في الصيف ومع حرارة الشمس المرتفعة، قد تشعرين برغبة في الحصول على إطلالات عملية، مريحة وأنيقة في الوقت عينه، فتقعين في حيرةٍ من أمركِ.
لا داعي للقلق! فأنتِ لستِ بحاجة سوى لتعديل تنسيقاتكِ. من هنا، لأفكار تنسيقات سهلة، اخترنا لكِ قطعتين أساسيتين في خزانة كل سيدة: التيشرت السادة والتنورة. قد يعتبر البعض أن الإطلالة التي تتألّف من تيشرت سادة وتنورة، هي غير عصرية ومن غير الممكن تنسيق هاتين القطعتين سوياً. بالعكس، هذان التصميمان، العابران للزمن، إذا تمّ تنسيقهما بطرق متجددة وغير اعتيادية، سيمنحانكِ لوك على الموضة. من هنا، جمعنا لكِ موديلات تنانير من الممكن أن تنسّقيها مع تيشرت سادة في مختلف الإطلالات والحصول على لوك أنيق، مريح وصيفي بامتياز. هل هنلك أجمل من اعتماد تنورة قصيرة مع تيشرت سادة في الصيف؟ تنسيق مريح وعملي، يمكنكِ اعتماده خلال أهم الدعوات الصيفية. للوك شيك بامتياز، اختاري تنورة قصيرة ساتان وارتديها مع تيشرت سادة بقصة واسعة. قد تعتقدين أن هذا الموديل من التنورة لا يتماشى إلّا مع البلايز الرسمية، لكنكِ مخطئة. في حال لجأت إلى هذه التنورة مع التيشرت، ستتمتّعين بلوك أنيق وشبابي في الوقت عينه. في هذا الإطار، استوحي من Negin Mirsalehi وانتعلي إمّا صندل كعب متوسّط الطول أو شبشب ملوّن. للمزيد من الأنوثة استلهمي من Camila Coelho التي اختارت تنورة قصيرة ضيّقة ومزيّنة بالكشاكش مع تيشرت سادة وانتعلت معهما صندال كعب.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا