Share this article

نصائح عند شراء حمالة الصدر المناسبة لكِ

دبي-وكالات حمالة الصدر من الأشياء الأساسية في خزانة ملابسك التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها، لذا نقدم لكِ نصائح هامة عند شراء حمالة الصدر لانتقاءها بعناية شديدة:-

- قبل الذهاب للشراء يجب عليك معرفة قياس ثدييك، وتجنبي شراء حمالات الصدر الواسعة من الظهر، فلن تعطيك الشكل الذي ترغبين فيه وتساعد في زيادة ترهل ثدييك.

- تمر النساء بتغيرات كثيرة خلال العمر، الحمل والولادة والرضاعة والفطام بالإضافة إلى تغير الهرمونات الناتج عن الدورة الشهرية وعوامل أخرى مختلفة، كل هذه المراحل تؤثر على حجم الثديين ويؤدي هذا إلى تغير المقاس باستمرار، والخطأ الذي تقعين فيه هو استمرارك في

شراء حمالة الصدر بالمقاسات القديمة نفسها، يجب عليكِ وفقًا لما قاله الخبراء أخذ قياس الصدر مرة كل ستة أشهر على الأقل.

- عند شراء حمالة الصدر المناسبة لكِ لا تنظري فقط إلى منطقة الصدر، فشكل الجسم بالكامل له تأثير على اختيارك كالآتي:

- إذا كان كتفيك رفيعين، جربي حمالات الصدر الداعمة من الخلف بدلًا من الأشرطة على الكتفين.

إذا كان ظهرك عريضًا، فالأفضل استخدام حمالات الصدر التي تشبه البلكونة، وإذا كان ثدياكِ عريضين، جربي حمالة الصدر ذات الفتحة المنخفضة من الأمام، وفي حالة الحجم الطبيعي، جربي حمالة الصدر الرافعة.

- إذا كان لديك ثدي أكبر من الآخر، فعليك اختيار حمالة الصدر المناسبة للثدي الأكبر، والجانب الأصغر يمكنك تدعيمه بوسادة ثدي صغيرة، وفي هذه الحالة من الأفضل ارتداء حمالة الصدر على شكل تيشيرت أو ارتداء الحمالة الرياضية.

- إذا حدث ترهل في ثدييك نتيجة للرضاعة الطبيعية فابحثي عن حمالة الصد "البلكونة"، مع وجود حشوة بسيطة من الداخل تمنح الدعم لثدييك حتى لا يظهر الترهل.

- لا تختاري حمالة صدر رخيصة فهذا سيؤثر على جسمكِ وتتعرضين للحساسية فلا تبخلي على نفسك في شراء حمالة صدر باهظة الثمن فهي من المابس الاساسية التي يجب أن تدفعين فيها ولا تترددي.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا