Share this article

من "ديور" مستحضر جديد لتعزيز حجم الشفاه

 تكشف Dior هذه السنة عن سرّ غير مسبوق من كواليسها: مستحضر تعزيز حجم الشفاه البارز Lip Maximizer. هذا المستحضر الأسطوريّ والرفيق المثاليّ لخبراء المكياج والمفضّل لدى العارضات، أصبحت تستخدمه النساء بشكلٍ يوميّ. واليوم تمّ طرح هذه التركيبة الفائقة العناية بألوان جديدة نضرة مع تأثيرات مدهشة - وفوق كلّ شيء، لمعان فائق!

منتجان مذهلان مرغوبان للغاية من تصميم فيليبس، ضعيهما على طبقات للحصول على لون حادّ إلى أقصى حدّ، ولمعان استثنائيّ وشفتين حسّيتين وممتلئتين.

وبفضل المهارة التقنيّة لمختبرات Dior Laboratories، أصبح مستحضر تعزيز حجم الشفاه المميّز لدى الدار يؤمّن عناية فائقة بالشفاه، تجمع ما بين الراحة التامّة واللمعان المدهش مع تأثير الشفاه الممتلئة المذهلة.

 وفي قلب تركيبة العناية بالشفاه، يلعب حمض الهيالورونيك دور البطولة الأبرز. هو يأتي ضمن كريات مجهريّة وتشكّل هذه الجزيئات المبتكرة طبقة واقية على الشفاه، تقوم باحتباس الماء وتضمن الترطيب لـ 24 ساعة. إنّLip Maximizer مريح عند وضعه بقدر ما يضفي لمسة جماليّة رائعة، وهو يعزّز حجم الشفاه على الفور بنسبة 29% للحصول على تأثير الشفاه الممتلئة مع كلّ استخدام. يوماً بعد يوم، تصبح الشفاه ملساء على الفور، مع تعزيز التأثير بنسبة 86% بعد أربعة أسابيع من الاستخدام.

إنّ مجموعة الألوان الجديدة التي لا تُقاوَم مستوحاة من الألوان النضرة والمحببة لبلسم الشفاه البارز Lip Glow. سبعة ألوان شبه شفّافة مع عناصر ملوّنة قاسها بدقّة بيتر فيليبس، متوفّرة بلمسات نهائيّة لمّاعة أو هولوغرافيّة، غير مسبوقة في مستحضر لتعزيز حجم الشفاه!

تتراوح الألوان ما بين اللون الزهريّ المميّز Pink، المفضّل لدى بيلا حديد، ولون توت العليق Raspberry، والتوت البري Berry، والمرجانيّ Coral، وحتى لون خشب الورد Rosewood، اللون المحايد الشامل الفائق الإحساس.

 وأخيراً، Holo Pink وHolo Purple، اللونان الهولوغرافيان، الغنيّان بالموادّ الميكروية البرّاقة التي تتألق بأسلوب رائع عندما تعكس النور.

 

أحدث الموضوعات

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا