Share this article

كيف تختارين ملابس تناسب الجو المتقلب؟

يحتار الكثير أثناء إرتداء ملابسهم كل صباح بسبب تغير الأجواء والطقس طوال النهار في هذه الفترة من السنة تحديدا ، وهل تكون صيفية أو شتوية.

وتجيب منسقة الملابس بسمة عبدالوهاب عن هذه التساؤلات بأن  تقلب الطقس أكثر من مرة فى اليوم الواحد يتسبب في حالة من الارتباك عند الكثير و الفتيات تحديدا لاختلاف طبيعة ملابس الصيف عن الشتاء بالنسبة لهن بشكل كلي وتحتاج حالة الطقس إلى اختيار قطع ملابس يمكن أن تتناسب مع طبيعة الجو المتغير والتي يمكن أن تجمع بين فصلي الصيف والشتاء فى آن واحد.

تقدم لك منسقة الملابس بسمة مجموعة من الإطلالات التي تناسب طقس الربيع المنقلب :-

1- يمكن إرتداء قميص كاريهات – مربعات-  بألوان مختلفه مع بنطلون جينز بدرجة داكنة ويوضع عليه جاكيت خفيف أو ثقيل حتى يوفر لك الدفء أثناء تقلب الطقس كما أنه يمكن التخلى عنه أثناء الطقس المعتدل مع ارتداء بوت أنيق يزيد من جمال مظهرك .

2- أهمية الكارديجان لإمكانية استخدامه مع بلوزة بسيطة أو تى شيرت وبنطلون أو حتى مع فستان ربيعي وتعد من الاطلالات الأنيقة لفصل الربيع .

3- بنطلون جينز بسيط وتى شيرت ثقيل وبأكمام طويلة باللون المفضل لك مع سكارف لونه مختلف وحذاء أنيق للظهور بإطلالة بسيطة وعملية وتتناسب مع الأجواء .

4 – بلوزة بيضاء بخامات مناسبة للطقس الحالى مع بنطلون نبيتى – خمري – وبوت كاجوال باللون البنى لإطلالة بألوان مميزة بعيدة عن ألوان الشتاء الداكنة فقط .

5- ارتدي  فستان قصير ذو خامات مناسبة مع سكارف أنيق وبوت طويل حتى تحصلين على إطلالة ساحرة وأنيقة .

6- أضيفي المعطف الخريفي الطويل فوق أي ملابس بالألوان مناسبة ومنسجمة.

من نحن

مجموعة من الإعلاميين تجمعنا تجربة العمل في الصحافة الإليكترونية.. ويجمعنا كذلك الإعجاب بتجربة النهضة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وتجربتي دبي وأبو ظبي على وجه الخصوص.

أهلا بكل من يريد أن يشاركنا التجربة ويساهم بما لديه من رؤى شاهدها في دولة الإمارات.. فكل ما نقدمه من أجل أن تصبح بلاد العرب أجمل بلاد العالم.

تواصل معنا